U3F1ZWV6ZTU0MTE5ODg0NjI0MjYyX0ZyZWUzNDE0MzUwMzAxNDEzNg==

رسالة اطنئنان...الي ساكن القلب


أكتب إليكي بعض رسائلي وانتي هنالك في الأبد تراقبين قلبي كيف يجف عندما تسألني عنكي زاوية البيت, إليكي يفيض النهر بوحا والقلب يشتاق إلي نظراتك الهادئه التي ترسل الأمل والطمائنيه.. والفراغ أمتلأ بتفاصيل الغياب علي قارعة الدنيا..فيدور بي الوقت كأننا هنا مازلنا نحتسل إللقاء ولكن في كأس الذكريات المليئه بالألم أيقتلني الحزن، عن ضيفكي الذي يطاردني أينما وليت وجهي وياوجعي!! ويا وجع الكل في وعائه دعيني اعود بكي لأيامنا الأولي دعيني أتذكر ذكرياتي معكي..دعيني اذهب الي مكاني الأول المليئة بالحب وبكي كنت طفلا علي يديكي يلملم سنين عمره خذي نصف عمري كله وتعالي وتعالي إليا لحظة يا أمي..! يا أمي أنا أعود طفلا عندما أردد اسمك الغالي ايا أمي ضللت دروب السماء , ففي أية الجهاد تتمددين علي حرير الفردوس وعلي اي وسادت استبرق يغفو خدك الحلم. وجدائلك أما زال الحناء فيها! يكتب قصائد غزل أنا اغمض عيني لأراكي فأرسلي لي عطرا سمويا فرائحة الغائبين رسائل اطمئنان ها أنتي تمرين من أمام الباب الي غرفة المعيشة..سلام سلام علي قهوتك سلام علي قهوتك كانت خير أميه تهرول خلف رائحة الباب سلام علي الياسمين إذا مالامسته اصابع كفيك سلام علي نصيحتك التي تراودني في كل حين وٱن سلام علي دعواتكي في الصباح وفي المساء وسلام عليا حين فيكي أموت وأقرأ الفاتحه علي روحي كأنكي لم تذهبي بل أنا من ذهبت يا أمي ياطيب من الجنة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة