U3F1ZWV6ZTU0MTE5ODg0NjI0MjYyX0ZyZWUzNDE0MzUwMzAxNDEzNg==

الفيس بوك العالم الأزرق

الفيس هو مكان مضيئ بالألوان عالم من كوكب أخر، حل علينا فدعونا نتأمل هذا العالم وما هو امام اعيونا وهل يستطيع احد الابتعاد عنه لمدة عام ؟ شهر ؟ اسبوع ؟ بالفعل سيرد الجميع بلسان الحال لا لا احد يستطيع ان يبتعد عنه ايام وربما ساعات قليله ونعود كما كنا!. اتذكر ايام الدراسه عندما كنت في الجامعه كنت كل يوم اقول سوف اتركه واستفيد بوقتي فما هي إلا دقائق واعود إليه لم استطع ان ابتعد عنه فترة الدراسة كلها .واليوم سوف نتجول في العالم الازرق فهل للفيس بوك فوائد ؟ بالفعل كل شيئ له اضرار وفوائد وسوف أتحدث اليوم عن فوائده وأضراره .

فيس بوك العالم الأزرق
فيس بوك العالم الأزرق 


  •  فوائده :


أولا :أخلاق الناس عليه من منشوراتهم

لا احد يستطيع ان ينكر ان عالم الفيس هو عالم مليئ بالمعلومات الشيقه. وأناس يتمني العين أن تنظر إليهم من جمال كلماتهم ومن لذيذ عباراتهم ، فهم يختارون أحن وارقي الكلمات واجمل العبارات التي تحمل من ود ونصيحه ومحبة . حتي أحدهم يجعلك تعشقه دون أن تراه ،وتتمني أن تلتقي به من حسن ما رأيت منه من لذة كلامه، واختيار الفاظه حتي في أسوأ الظروف تراه يختار بعض كلماته الهينه التي لا تسيئ في الفهم  .لا يتسخ اللسان بنطقها فتقرأ كلماته أمام الجميع وأنت واثق به وانه ذو أخلاق وعبارات هادفه

ثانيا:

من ضمن فوائدة الخدمات التي يحملها الفيس أنه يسمع للجميع ببيع منتجاتهم عليه: وهذه الخدمة يستخدمها الشركات الكبري. وبعض الاشخاص الذين يمتلكون منتجات صغيره وليس لديهم متاجر لعرض سلعهم عليه. أو أنهم لا يمتلكون الوقت الكافي لتسويق منتجاتهم. وبعض الاشخاص الذين ليس لديهم المعلومات الكافيه بالتسويق الالكتروني كل هذا يوفره الفيس بوك.

أضراره :

  • مضيع للوقت:
  • ملهي عن الاعمال الخاصه:
  • به نميمه وصور فادحه :
  • بعض الأشخاص الكاذبون:
  • يسمح للجميع بالدخول إليه دون تحقيق الهوية 








تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة