U3F1ZWV6ZTU0MTE5ODg0NjI0MjYyX0ZyZWUzNDE0MzUwMzAxNDEzNg==

سأقبل بهزيمتي في سبيل انتصارك..فأنا محب

عزيزتي أري العالم يسير نحو الهاويه وأسير معه غير أملين أن ينقذنا أحد أامل أن يكون سيرك مخالف لنا كما كنتي دائما لطالما عاهدت عليكي التميز منذ أن رأيتكي..! كان أمرا مقدرا لي أن أري شيئا يكسر تكرار العالم الذي ندور فيه حلقات متتابعه من التكرر الذي يجعلني اتسائل هل سنلتقي مجددا ! سأكتب لنفسي كثيرا وأجيب عليه أيضا اجابات مختلفتة لا تحمل تأكيدا أو نفيا..هل تحمل ذرة الامل التي منعتيها انتي من الاحتراق لكنني اكتب اليوم إجابة مختلفة تختلف عن سابقتها وتزيدهم تحيرا وتزيدني أملا.. سنلتقي ياعزيزتي..حينما أكف عن الإيمان انكي هنا أنا أعلم أنني لا أملك مقدار القوة الذي تجعلكي تؤمنين بي..لكنني أعلم أنني أملك من القوة ما يجعلني أؤمن بكي بكي انتي فقط أؤمن بأنكي ستخالفين نظرة العالم إليكي ستقفين يوما علي قمم الجبال وتصرخين أنا هنا سأكون بالاسفل أنظر إليكي ترفعين رأيتكي وابتسم لايمكن أن يهزمكي للعالم وانا احبك سأقبل بهزيمتي في سبيل انتصارك واقبل بضعفي في سبيل قوتك انتي مني رغم انكي لا تعلمين من أنا لكنني جعلت لكي جزءا في يحمل لكي من الحب مايفيض به علي العالم وينظر إليكي كأن لا وجود لغيركي علي هذه الأرض ...
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة